منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الجمعة، 30 أبريل 2010

الا قاليك راجلك يا انا يا الحجاب شنو ديري الله يخليكم

السلام وعليكم اخواتاتي كيدايرين لباس عليكم هاني جايا ثاني نبرزتكم بمشاكلي عاود غير سمحولي وخلاص.انا اعوذ بالله من قولت انا كنت عاشة مع راجلي احسن عيشة تزوجنا وكنت دايرا الحجاب ارانا دابا جاتو هاد الفكرة في راسو قالي صافي حيديه انا مابقيتش باقي نشوفك هكا ايوا صدمني الصدمة الكبيرة عييت ما نفسر لو بان الحجاب سترة والو مابغاش قالي الا بغيتيه غادي توصلك براتك حتا لداركم والله الا ماعرفت ماندير ديرو راسكم في بلاصتي وجاوني راني غادي نطرطق وسمحولي على الاطالة

en référence à :

"راجلك"
- الا قاليك راجلك يا انا يا الحجاب شنو ديري الله يخليكم - منتديات الجمال المغربي (afficher sur Google Sidewiki)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة