منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الأربعاء، 26 مايو 2010

ديسير راقي ومكطلبش بزاااف - منتديات الجمال المغربي

ديسير راقي ومكطلبش بزاااف - منتديات الجمال المغربي
التتبيث والارشفة تم من طرف كروانة يوم 16/4/2010


السلام عليكم

كنتمنى هاد الديسير يعجبكم




انا كجيني ساهل والمنظر زوينة

المقادير

Uploaded with ImageShack.us
اتحتاجي لبسكوي مطحون
زبدة
شكلاط
كريم شنتي او ممكن ديري كريمة الي كنعطيكم الطريقة ديالها بانك ضيفي ليها نسمة ديال الحامض او الفاني
فريز
النشا
السنيدة
الحليب
كاكاو

انا معطيتكمش مقادير محددة لان على حسب الكمية الي اديري

انا درت جوج كيسان

الطريقة

بالنسبة للكريمة
القاعدة انك ديري لكل كاس الحليب معلقة ديال النشا ومعلقة السنيدة

انا درت جوج كيسان



كتخلطي كلشي وفوق العافية اتخليها تا تولي كريمة بحيت انك تبقاس في نفس الوقت تتحركي بالطراب اليدوي دون توقف تا تتعقاد

دابا اتغيري النسمة بحيت يكونو عندك جوج انا درت الفريز والكاكاو ممكن ديري اي فاكهة بغيتي ومتوفرة عندك




طحني الفريز مع الكريمة
وخلطي الكاكاو كدلك مع الكريمة

ورديهم كل واحد على البوطة غير شوية ونتي تتطربي







وهاهوما واجدين



كيف دكرت لكم ممكن تخليها بيضة وتزيدي عليها الحامض او الفاني بلاصة الكريم شونتي



دوبي الزبدة



خلطي بيها البيسكوي




وتبعي المراحل



















دخليها للتلاجة وعند التقديم زينيها

هناك 21 تعليقًا:

Unknown يقول...

السلام عليكم

Unknown يقول...

غير ليا هاد المنتدى مبقاش يطلع لي

Unknown يقول...

واش هدا هو موقع الجمال المغربي القديم

بشائر الخير يقول...

جاتني البكية هاد المنتدى دوزت فيه سنين عددا كنت عضوة فعااالة و مشرفة و مسؤولة و مراقبة و مراقبة عامة و مشرفة عامة و نائبة ادارة قبل مايتخلق منصب مهام مساعدة الادارة و يا اجملها من ايام ام محمد و ام مهدي و الجمال المغربي هنودة و الاسماء كثيرة ما شاء الله اضطرتنا الحياة للمغادرة و بين الحين و الاخر كنضرب طليلة اكراما للايام و اليوم لقيت حتى اكرامية الذكريات الجميلة تلاشت كدخان بين غيوم.. يبقى ما يحمله القلب فقط تحياتي، اسيرة الذكريات

لمراحي يقول...

نعم ذكريات جميلة .لمراحي مر من هنا . اتمنى لكم ولكن التوفيق والسعادة .رمضان مبارك .

لمراحي يقول...

ا الاخوات الكريمات الجمال المغربى واسيرة الذكريات وأن مهدي والاخوات ام ام يوسف ونور وأم يوسف والاخ العزيز الحاج جد إيمان وغيرهم.
حفظكم الله وبارك فيكم دمتم سعداء.

Unknown يقول...

Salam habibati.wach had lmontada taghla9.mab9it fahma walo.3yit man9alleb bach nadkhel lih kolchi tbedel 3liya.3andi fih dikrayat hchoma nhamlouh

Unknown يقول...

حتى انا اختي مافهمت والو كان منتدى رااائع

Unknown يقول...

رجعت نقلب على المنتدى مالقيت والو

Unknown يقول...

اه على ليام حتى هاد المنتدى لكنت من عشاقو وكنت داخلة باسم هودنة كنت يلاه تزوجت

Unknown يقول...

واش هدا نيت الجمال المغربي ولا شي منتدى اخر

Unknown يقول...

فعلا كان منتدى رائع حتى انا عندي فيه ذكريات

Unknown يقول...

ولفت هد المنتدى بزاااف من 2007 وانا مسجلة فيه ديما هو لي عندي مرجع واخا الفايسبوك الانستغرام كيبقا هو طوب ولكن معرفت مالو ترون كاامل فين كاين الخلل

Unknown يقول...

حتى انا اختي كنت عضوة نشيطة فيه ولكن ماباقي عقلت على الكود تفكرت ايام لي كنكتب فيه دون ملل

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله الغسالات، حتى أنا بحالكم كنت عضوة نشيطة ماأحلاها من أيام استفدت فيه بزاف،بارك الله فيكم والاحسن جاي إن شاء الله.

Unknown يقول...

سلام

Unknown يقول...

صراحة ايام زوينة دوزتها فيه كنت ماشي كنقرا مواضيعو كنت كناكلها اكل وكنت نشارك باللي نقدر عليه غير هادي شي اسبوع تذكرت اللي كانو فيه من شحال هادي so charming amanare doukaliya moakharan. Imilalla attajira om 3awacha ayam zwina allah yejazi asshabo 3anna khayr al jazza كنت كندخل باسم LEMZABIYAA

Unknown يقول...

اجمل منتدى دوزت فيه اجمل الاوقات كانت اسمي مغربية انا

Unknown يقول...

ذكريات جميلة دوزت في هاد المنتدى كانا نجمعو وندردشو ونفرح جميع ونحزنو جميع البقاء لله

Unknown يقول...

يا ريت يرجعو هاد المنتديات كانت فيهم دكريات جميلة جدا مثل ينوع المحبة جمال المغرب اناقة مغربية للاسف كلها تسدات ومشاو المواضيع الرائعة ):

Unknown يقول...

salam aleykum

المشاركات الشائعة