منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الاثنين، 26 أبريل 2010

آجي نعطيك وصفة أخرى لفرد الشعر وتخليه بحال لي دايرا ليه الترطيبة

واخا راني مقلقة منكم حيت أنا كنتعب وكنجاهد بش نكتبليكم لوصفات وكنكون فرحانة ولكن نتوما كتصدموني حيت مكتفاعلوش مع مواضيعي ماكنلقش الردود يعني كدخلو تقراو وتخرجو وهادشي لي معجبنيش وبغيت نقولو ليكم حيت دارني فخطري
المهم جتليكم خلطة كتفرد الشعر
كنحتاجو:
لكاس زيت زنخلان
جيل الصبار داك المادة اللزجة لي كتخرج منو
عسل حرا
مح بيضة
مقتليكمش القوام حيت ماعارفاش كل وحدة واش شعرها طويل ولا قصير
ديروها 4 سوايع وديرو معاها بوني ولا ميكة
وغسلو وديرو داك الماسك smooth care
وشوفي شعرك
يالاه بسلامة عليكم
آه نسيت نقيليكم يلا دخلو ومارديتوش علي مغايش نعاود نكتب ليكم مواضيع وغنكتفي نقا نرد على العضات وصافي
في أمان لله
patcina

en référence à :

"الترطيبة"
- آجي نعطيك وصفة أخرى لفرد الشعر وتخليه بحال لي دايرا ليه الترطيبة - منتديات الجمال المغربي (afficher sur Google Sidewiki)

هناك تعليقان (2):

Unknown يقول...

شكرا بزاف الله يجازيك بيخير

khoudaija يقول...

Merci ma chérie je vais l'essayer

المشاركات الشائعة