منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الجمعة، 30 أبريل 2010

نبوح لكم بسري..شورو عليا

بالصراحة أنا بغيت نناقش معكم واحد الموضوع هازة ليه الهام بزاف بغيتكم تشوروا علية جزاكم الله خيرا
اتعرفت على شاب ايام الدراسة كانت بيناتنا علاقة زوينة كنت رافضاه فالاول غادي مازال تعرفو علاش المهم هو الي اختارني وبقى متشبت بيا لاخر نفس من بعد استمرت العلاقة بديت كنشوف فيه بزاف د الحوايج زوينين كيبغيني كيخاف عليا مهتم بيا اكتر ،أي حاجة بغيتها يحيدها لراسو ويعطيها لي خصوصا اننا كنا فمدينة بعاد على والدينا كنا فمدينة الي كنقراو فيها
دازت الايام والشهور دازت السنة الاولى والتانية السيد بقا وافي بعهدو حبو كايتزاد ليا ديما مانكدبش عليكم البنات كانت علاقتنا فالبداية شوية مامضبوطاش من الناحية الدينية....راكم عارفين أغلبية العلاقات.. الله يتوب علينا ويهدينا
واحد الوقت وليت احتى انا كانبغيه لانه فيه كل المواصفات الي كتبغي المرا من حب وحنان ومودة
من بعد
كملنا الدراسة انا رجعت لدارنا هو كمل الدراسة ديالو
بقينا بالتلفون وبقى نفس الحب
وجات التوبة والحمد لله على كل الشوائب الي كانت فالعلاقة امحيناها الله يقبل توبتنا
اقترحت اعليه انو مايبقى فعلاقتنا اي شي لايرضي الله .....وقلت مع راسي الى كانت هاديك المسلأة هي المهم عندو ربي يعوضني احسن منو المهم نصفى مع الله
فعلا استجاب لطلبي وبرهن مرة اخرى عن حبه لشخصي واستمرت العلاقة نقية الى يومنا هذا بنفس الحب والحنان أو أكتر
نال الدبلوم العالي ديالو أصبح كل همنا انو يتوظف باش نتزوجووالحمد لله مابقا ليه غير خطوات اقليلة وينول أعلى المناصب
المشكل الي عندي الان اني لوني ابيض وهو لونو اسمر بزاف
هو من أصول صحراوية وانتم تعرفون ماذا أقصد
أنا خايفة أهلي مايستصيغو السيد الي انا بغيت نعيش معاه
خفت من نضرات الناس
مابغيتش ولادي يكونو سمرين
مع العلم اني كنبغيه وكل مستقبلي كنتخيلو معاه لان احس ان سعادتي الحقيقية بين ايديه
عافاكم شورو عليا وجوبوني فحدود هاد الاسئلة الاخيرة لان هدا هو هاجسي الاكبر
ادعيو معايا راني محتاجاكم البنات

en référence à : http://www.beautymaroc.com/vb/showthread.php?t=253504 (afficher sur Google Sidewiki)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة