منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الأربعاء، 26 مايو 2010

ناااااري بدينا فيه من دااااااااااااااااااابا - منتديات الجمال المغربي

ناااااري بدينا فيه من دااااااااااااااااااابا - منتديات الجمال المغربي
السلام عليكم

مانطولش عليكم وندخل في الموضوع مباشرة*البارح هضرنا فالامسن انا وخطيبي وهو يجبدلي الهضرة على واحد المساج كنت صيفطو ليه نهار الاثنين وشوية وهو يقول واش كاتحشمي مني المهم قلتلو اييييييييه بدينا هاكدا كانهضرو المهم قلتلو كاااااااااااع اللي ماكايعجبنيش فتاصروفاتو وهو كذلك بدى يقولي شنو ماكايعجبوش فتاصروفاتي

شوية وهو يقولي انتي ماكاتهضريش وكاتبداي ديما هي ساكتة وحتى يلى هضرتي كاتهضري وانتي كاتفكري وديما دارباها بسكتة قالي فالصراااااحة كاتمرضيني وكايجيني الملل معاك وتما بقيت نقول ليه انت هو السبب فهادشي كامل محيت هو طبعو صعيييييييييب وماتقدريش تعرفي ردة الفعل ديالو واخا هاكداك كانحاول نهضر معاه واخا انا بطبعي سكوتية وحدودية وهو ماعاجبوش هاكدا حيت هو اجتماعي بزااااف وديما تايهضر وتايضحك

ما عرفتش شنو ندير معاه صافي بدينا رجع يقولي كايحس بالملل*واخا شحال من مرة تانحاول نهضر وداكشي كاع ماقادوش +ماتاحملش اني تانهضر معاه وتانشوف فالارض او فبلاصة اخرى وانا تاندير هاكداك محيت ماكانقدرش نشوف فيه مباشرة وماكانقدرش نهضر معاه مرتاحة تانكون معاه وانا شاداني الخلعة من الهضرة تانقول غير امتى نمشي فحالي هضرت معاه فكلش ما يخص مستقبلنا حياتنا عرسنا .........كلشي كلشي كلشي ما بقيت دابا عارفة شنو ندير

وزاد حطمني فاش قالي كاتمرضيني وكايجيني الملل شاورو عليا شنو ندير انا مزاوكة راني عييييييت ماندير اي حاجة وبلى فايدة واليوم غادي نخرجو وماعارفة شنو ندييييييييييييييير من بعد الهضرة اللي قال وكيف نبدل هادشي ومانخليهش يحس بالملل

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة