منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الاثنين، 5 يوليو 2010

تهانيت من رائحة العرق وعن تجربة والله العظيم ''دخلو''

البناااااااات انحكلكم قصتي......



انا مزوجة بلحاق باقي عرسي حتى مور رمضان المهم مكنرضاش راجلي يشمني هههههه خدامة ديالنا من الصحراء ديال الرشيدية عمري ما شميت فيها العرق وشافتني مشوشة بالتبداال كل ساعة ههههه قالتلي عندي ليك الحل واااااااااااااااااااااااااعر بزااااااااااف قلتلها عتقنيييييييييي وعطاتني الغبرة اسمها التوتية والله العظيم الى واااااااااعرة ودا قلتوخااااايبة غتسد المسام انقلكم لااااااااااااااا حيت كنعرق مزياااااان لكن بلااااا ريحة العرق واللله شاهد على مااقول



البنات االى كتعرفو شي صحراوية تجبهالكم حيت انا وصيت عليها الخدامة مشات كونجي هههه وكتبتلهااا بزااااااف ديال العشوب تجيبهوملي حيت تماك الاعشاب من الشجر الحر وباش منساش قبل ماتمشي سقسيتها مناياش معدلا قالتلي من المسك وشي حاجات باقي معرفتمشي وقلتلها تجبلي الوصفة من عند خالتها باش نفيدكم والله منستيكم و مللي تجي نفيدكم انشاءالله دعيو معايا عافاكم زوجي يبغيني ويهديني ويهديه لي ويجعلني قرة عينو ويرزقنا اولاد صالحين امين لي ولجميع المسلمين اااااااااااااامين



سمحولي طولت عليكم.........



يلاه متحشمونيش بحال دايما حيت كنستنى تفاعلكم وردودكم و الله مغنسمحلكم تدخلو ومتدعوش معايا عافاكمممممممممم

بالرجوع إلى:

"رائحة"
- تهانيت من رائحة العرق وعن تجربة والله العظيم ''دخلو'' - منتديات الجمال المغربي (نظرة على ويكي Google الجانبي)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة