منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الاثنين، 10 مايو 2010

تجربتي لفرماج الكأس بفرماج kiri (الأخت nany )

سلام عليكم أولا كنشكر الأخت nany على الوصفة ديال الجبن ديال الكأس جاني راائع !!!!!!!!!!!!!!! غير أنا درت كيري بلاست فورماج متلت ولكن جا رائع
أنا درت غير نصف المقادير يعني
لتر و نصف حليب، نصف حامضه ، أربع قطع كيري ،ملح ،2 معالق زبدة ،خل
الطريقة
غليت الحليب زدت عليه ربع كاس مخلط حامض و خل خليته 15 دقيقة ولكن متقتعش بزاف خفت ميسدقش و رديتو فوق النار يغلى تاني حتى تقطع مزيان خليته يقطر شي 3 دقايق باش ماينشفش بزاف و درته في الخلاط مع الزبدة ،الملح ١/4 حامضه لبقيت ليا ، كيري + 5 معالق ماء الجبن لي صفيت (أنا صفيت الجبن 2 مرات المرة الأولى غير داك الماء صفر لحتوو أما المرة التانية نزل الماء بيض بحال الحليب هداك هو لي ستعملتوو في الخلاط باش نخفف بيه الجبن ) خلط الكل مزيان و كل مرة نزيد معلقة ديال داك الماء المصفى جريت شوية ولكن فاش درته في العلب و دخلتو لي التلاجة قصاح ولا رطب غزال كلشي حمق عليه و ناوية نعاود نصاوبو
كنصح البنات يجربه ب كيري راه كيجي غزال بحال جبن كيري لي كايتباع ب 12 درهم
شكرا أختي nany على الوصفة

en référence à :

"بفرماج"
- تجربتي لفرماج الكأس بفرماج kiri (الأخت nany ) - منتديات الجمال المغربي (afficher sur Google Sidewiki)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة