منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الاثنين، 10 مايو 2010

العلم المغربي يدخل موسوعة جينيس

تم يومه السبت 08/05/2010 بمدينة الداخلة الإعلان عن اعتماد علم مغربى تبلغ مساحته 60 ألفا و78 و 409 أمتار مربعة، ووزنه 20 طنا، " كأكبر علم فى العالم".

أعلنت ذلك الخبيرة طريقة فرانا، من مؤسسة جينيس للأرقام القياسية التى قدمت من لندن إلى مدينة الداخلة، خلال تظاهرة نظمتها رابطة الشباب الديمقراطيين المغاربة.

وعرض هذا العلم، الذى دخل التاريخ بتحقيق رقم قياسى عالمى، خلال هذه التظاهرة الكبرى التى نظمت تحت رعاية الملك محمد السادس، حيث تجاوز الرقم القياسى المسجل حاليا (43 ألفا و404 أمتار مربعة) بنحو 17 ألف متر مربع.

وسلمت السيدة فرانا لرئيس رابطة الشباب الديمقراطيين المغاربة، المهدى بنسعيد ، شهادة جينيس الخاصة بالرقم الذى تم تسجيله واعتماد العلم الذى أنجزته الرابطة كـ"أكبر علم فى العالم".

وحسب ما أعلنه المنظمون، أن انجاز هذا العلم الذى تم منحه لجهة وادى الذهب لكويرة وعلى الخصوص مدينة الداخلة، تطلب قرابة شهر واحد، وخمسة أيام من أجل بسطه فى ساحة "المنزه" بوسط مدينة الداخلة.

وذكرت وكالة الأنباء المغربية أن هذا الحدث شهد مشاركة أزيد من 900 شخص من بينهم 350 شابا وشابة يمثلون الجهات الـ 16 للمملكة، وهو العدد الذى يرمز إلى 350 ألف متطوع الذين شاركوا فى المسيرة الخضراء التى نظمت سنة 1975 باتجاه الصحراء المغربية .

en référence à : http://www.beautymaroc.com/vb/showthread.php?p=5533955 (afficher sur Google Sidewiki)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة