منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الأربعاء، 19 مايو 2010

العراضة لي دارت ماما الله يخليها ليا لبنت خالتي وناسها

تبث وأرشف = 19-05-10 = **عاشقه المغرب**


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فاش كنت في المغرب درنا عراضة لبنت خالتي وناسها وماما الله يخليها ليا وجدت كلشي وانا تبعاها بالكاميرا باش نزل لكم شهيواتها ولاكن راني عاونتها لتقولو راني معيكيزة هههه نخليكم مع الصور
وبشي دعيوة فضهر لغيب لماما الله يشافيها ويخليها لينا يارب

في الاول حطينا بسطيلة ديال الحوت يميم مع المشروبات نسيت مسورتهومش و التالي لحم بالمشماش مع شليضة مطيشة و الخس واخيرا الديسير حتى هو مصورتوش وسمحولي كنصور غير في الكوزينة


Uploaded with ImageShack.us


Uploaded with ImageShack.us


Uploaded with ImageShack.us


Uploaded with ImageShack.us


Uploaded with ImageShack.us


Uploaded with ImageShack.us

و في الكوتي انتوما مالين الخير وجدت كيكة للغالية ناني وبسبوسة ام رضا وملاوي ومخمار وبغرير وكرواصة شنيك حلوة ديال الدار قهوة واتاي نسيت مصورتوش


Uploaded with ImageShack.us


Uploaded with ImageShack.us

en référence à :

"العراضة لي دارت ماما الله يخليها ليا لبنت خالتي وناسها"
- العراضة لي دارت ماما الله يخليها ليا لبنت خالتي وناسها - منتديات الجمال المغربي (afficher sur Google Sidewiki)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة