منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الخميس، 20 مايو 2010

و انا ايضا جئت ازف لكم خبر اسلام اب زوجي اخيييييرا

اليوم على الساعة 11 صباحا و بعد محاولات عدييييدة دامت اكثر من 6 سنوات , كان زوجي يحاول ان يقنع والده بالاسلام لكنه كان يصده عند كل مرة و يكره حتى ان يصدق ان ابنه غير ديانته و اصبح مسلما , اليوم و في مسجد النور بمدينة blackburn اعلن اب زوجي اسلامه و اغتسل في المسجد و صلى معهم الظهر , لن تتصوروا فرحتي انا و زوجي اليوم و دموعي انا و بعض النساء اللواتي كن في المسجد اليوم صباحا لأننا فوجئنا بهذا القرار بعدما كنا اقتربنا من فقدان الأمل , لكنه اسلم بعد ان بحث كثيرا و اهتم بالموضوع بعيدا عن اعيننا و لما اقتنع اتصل بنا على الساعة 8 صباحا و قال انا مسلم اليوم , زوجي لم يصدق و اخذ سيارته و ذهب اليه , و اتصل زوجي بامام المسجد الذي اعطاه موعدا على الساعة العاشرة و النصف , ثم جاء زوجي ليصطحبني معهم و انا لا افهم ما الذي يحصل و اراه مبتسما , حتى طلب مني ان اذهب الى مكان النساء و انتظر قليلا فاذا بي افاجئ بالمشهد المبكي المفرح صراحة و انا ارى هذا الرجل الذي انقذه الله بعد ان فاق الستين سنة , سبحااااااااااااان مبدل الأحوال

فرحتي كبيرة و الله كبيرة و لا اعرف ماذا افعل

الحمد لله اللهم اعز الاسلام و المسلمين

en référence à :

"و انا ايضا جئت ازف لكم خبر اسلام اب زوجي اخيييييرا"
- و انا ايضا جئت ازف لكم خبر اسلام اب زوجي اخيييييرا - منتديات الجمال المغربي (afficher sur Google Sidewiki)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة