منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الجمعة، 14 مايو 2010

لي يهنيك من سراق الزيت الصراصير...

جوهرة المحيط
14 ماي 2010






هذا دواء رخيص و موجود عند الباعة المتجولين وبالمقاهي و ابواب المساجد واصحاب الطبالي واصحاب الفراشات في الارض على الطريق

في الاسواق الاسبوعية .....والمهم من هدا كله راه فعال و ضربة ببطلة.


خلطت الغبرة لي بالساشي مع دانون مسوس و دهنت كل الاماكن لي تيدوز منها و اولهم العتبة

و دوك التقيبات لي في لافابو و البيدي ديال الرجلين واقسم بالله من الليلة الاولى ماعاود خرج

شي منحوس في مرة . وقال البائع انه تيبقى المفعول 7 اشهر.

en référence à :

"من"
- لي يهنيك من سراق الزيت الصراصير... - منتديات الجمال المغربي (afficher sur Google Sidewiki)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة