منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الأحد، 1 أغسطس 2010

تلميذات وردة وردية نرجعك أستاذة فورقة لبسطيلة

لبنات هادي غير أيام كنت تنطلب الأخوات يعلموني نعمل ورقة لكن شكون لي سوقها لي تنضحك معكم
لكن مشيت قلت يا أنا ياهي نجيبها نجيبها إوا جمعت مخزون فكري وتجارب وتقنية ولعين ميزان إوا عملتها جات فنة
يلاه لي بغات تعلم تسجل نوعدكم نعلمكم شوي شوي ونعطيكم سر من أسرارها ونوقف معكم حتى تعلمو لها
يلاه لي بغا يتسجل يزرب 30 درهم لتحت 18 سنة و 100 درهم لفوق غير مرحبا فابور غير دعوة من لقلب يساعدني ربي فوريقاتي ويسهل كلشي باش نلتحق بزوجي قريباً
شروط تسجيل
لا لليأس تجربة جوج لمهم نرجع محترفة فيها أنا ولاهي لمهم تقنيها
ويعلم ربي أني أحبكم وأحب مساعدتكم كما تساعدونني

وهدية أخرا نعطيكم لعمارة لها سواء سيكار أو لبريوات عن تجربة يلاه أش بيتو مزال

بسرعة جيبو الأدوات

بالرجوع إلى:

"تلميذات وردة وردية نرجعك أستاذة فورقة لبسطيلة"
- http://www.beautymaroc.com/vb/showthread.php?t=125053 (نظرة على ويكي Google الجانبي)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة