منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الثلاثاء، 6 يوليو 2010

عجينة بيتزا لذيذة وبلا خميرة معجونة

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هاذي اول مشاركة لي معاكم ونتمنى تعجبكم ولكن سمحولي بلا صور المهم راها كتجي زوييييينة انا هي لي كندير ديما بلا ما نطول

عليكم اليكم المقادير:

*300 غ دقيق فورص
خمارة حمراء
*ملح حسب الذوق
*معلقة كبيرة عامرة زبدة ذايبة
*بيضة
*كاس صغير حليب او لقياس لي يجمع العجينة

الطريقة : كنخلطو الدقيق+ الملح+الخمارة ونبسسو بالزبدة مزيان حتى ترمل عاد نزيدو البيضة ونخلطو الكل بالحليب خاص العجينة تكون خفيفة شوية باش ماتعدبش فالطليق
نكوروها ونغطيوها ونخليوها ترتاح واحد نصف ساعة
من بعد نطلقوها بالدلاك بشوية الدقيق خاص ترقق مزيان لانها كتنفخ شوية فالطياب
هاذ القياس كيخرج عجينة القطر ديالها 39 حتى 40 سنتمتر يعني بيتزا كبيرة

ونتمنى على الله تعجبكم مشاركتي وتجربوها و انا متاكدة ما غديش تندمو والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

بالرجوع إلى:

"خميرة"
- عجينة بيتزا لذيذة وبلا خميرة معجونة - منتديات الجمال المغربي (نظرة على ويكي Google الجانبي)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة