منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الاثنين، 17 مايو 2010

،شقتي الصغيرة لأول مرة (بالصور) في انتظاركن

تم تثبيت الموضوع ..22.04.2009...herlev.

سلام الله أخواتي في الله



أنا من محبات هذا القسم



و المعجبات به و لطالما تابعته



و أحببت أن أشارككن بصور شقتي لكني كنت محرجة



لأنها لا ترقى الى مستوى منازلكن ما شاء الله



شقتي صغيرة جداا 60 متر مربع



و أثاثها بسيط و غير ثمين أو فاخر



اليوم فقط تغلبت على حرجي



و قررت أن أنزل لكن الصور آملة أن



لا تبخلن علي بأفكاركن



و تعليقاتكن في ما يخص الأثاث أو الديكور



حتى أغير ما يمكن تغييره



و أنا متيقنة وواثقة من أذواقكن



و شكراااا



هذا مدخل الشقة





و هذا الممر





و هذه صور صالتي المتواضعة





















و هذه صور المجلس











و هذه صور مطبخي الصغير جدااا















و هذه صور غرفة نومي البسيطة










انتهيت وضع الصور أتمنى أن أجد من الأخوات ردودا و اقتراحات و انتقادات
حتى أعدل و اضيف ما يمكن اضافته
خصوصا ما يخص المطبخ كيف أستغل المساحة الضيقة؟؟
صباغة جدران غرفة النوم و ديكورها؟؟
و كذا السجاد و اللوحات؟؟
ماذا أضع كستائر للصالة؟؟



و أي اقتراح آخر أو تعليق أنا مستعدة لتقبله بصدر رحب

ادعو لي بالذرية رجاء

تم تعديل الصور ....herlev

en référence à : http://www.beautymaroc.com/vb/showthread.php?t=179352 (afficher sur Google Sidewiki)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة