منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الجمعة، 7 مايو 2010

بالصور امطار الرياض

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما عودناكم بكل جديد وحصري

اليوم معنا تقرير كامل عن ما حل بمدينةالرياض يوم الاثنين

وهذا تقرير شامل بالصور

تابعونا

احتجاز عمال فوق حافلة في طريق الخير

أمطار الرياض.. تعليق الدراسة وسلامة الشبكة الكهربائية .. وتوقعات باستمرار الحالة







احتجاز عمال فوق حافلة في طريق الخير
حبيب الشمري و عبدالله الفهيد وعلى آل جبريل وفهيد الغيثي من الرياض
أكد رئيس شركة الكهرباء المهندس علي البراك لـ "الاقتصادية الإلكترونية" عدم تأثر الشبكة بسيول الرياض اليوم, وأنه لم يحدث لها أي تعطل أو تضرر. وأن فرق الطوارئ ترابط قرب مضخات المياه في الأنفاق والطرق الرئيسية للتدخل عند الحاجة. وقال البراك إن الشركة استنفرت كافة طاقاتها وكوادرها حتى زوال الحالة.
كما أوضح الدكتور خالد بن محمد العنقري وزير التعليم العالي أن تعليق الدراسة ليوم غدٍ الثلاثاء يشمل الجامعات والكليات الحكومية والأهلية في مدينة الرياض وذلك نظراً لهطول الأمطار الغزيرة على مدينة الرياض واحتمال تواصلها بمشيئة الله.
ومن جهة أخرى باشر طيران الدفاع المدني العديد من الطلعات الجوية لمواجهة مثل هذه الظروف. وقد اجتمعت اللجنة الفورية بمشاركة الجهات ذات العلاقة تحسبا لأي طارئ لا قدر الله ، وقد نشط الدفاع المدني في التفاعل ومباشرة العديد من البلاغات عن احتجاز أشخاص من جراء كثافة الأمطار التي هطلت وتقديم العون والمساعدة في عمليات متواصلة ، ولم تسجل إصابات ولله الحمد حتى إعداد هذا الخبر .
وقد تابع الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض استنفرت فرق الدفاع المدني في الرياض قواتها في سبيل إنقاذ العديد من الحالات التي احتجزتها السيول إثر الأمطار العزيرة التي شهدتها المنطقة اليوم.
صرح بذلك النقيب عبدالله بن صالح القفاري الناطق الإعلامي في مديرية الدفاع المدني في منطقة الرياض. وواصلت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض تنبيهات للسلامة في مثل هذه الأحوال الجوية مؤكدة ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار ، وعدم ارتياد الأماكن المغمورة بالمياه والمجازفة والدخول إليها و عدم البقاء في الأودية والشعاب مما يشكل خطورة على مرتاديها.

جريان وادي حنيفة لأول مرة منذ أكثر من عشرة أعوام



احتجاز مجموعة من العمال فوق حافلتهم في طريق الخير شمال الرياض الآن .. وجريان وادي حنيفة لأول مرة منذ أكثر من عشرة أعوام .. وإغلاق طريق صلبوخ.
توقعات باستمرار حالة عدم استقرار الأجواء على الرياض حتى مساء الغد



أوضحت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن الرياح التي تعرضت لها اليوم مدينة الرياض وما أعقبها من أمطا

en référence à : http://www.beautymaroc.com/vb/showthread.php?p=5521034 (afficher sur Google Sidewiki)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة