منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الثلاثاء، 27 أبريل 2010

باكستاني يشنق زوجته المغربية في نيويورك

اعتقلت شرطة "نيويورك " مهاجرا باكستانيا يمتلك محلا للمثلجات ، بعد اتهامه بشنق زوجته المغربيباباة ، وإلقاء جثتها بعد ذلك بمقبرة في منطقة الكوينز بنيويورك.
وكشفت جريدة "نيويورك بوسط " أن المهاجر الباكستاني محمد إقبال ( 45 سنة) ، قام في 13 أبريل الجاري ، بشنق زوجته خديجة ماهل ( 44 سنة) مستعينا بحبل ، ثم قام بإخفاء جثتها تحت سريره لمدة 29 ساعة ، ليرميها بعد ذلك في مقبرة مونتيفيوري بمنطقة الكوينز بنيويورك.
وكشفت ذات المصادر أن المهاجر الباكيستاني محمد إقبال أنجب من زوجته المغربية طفلين ، وهما يقيمان معا منذ سنوات ، لكن أحواله المادية كانت متدهورة بعد فشل محل للمثلجات فتحه السنة الماضية.

ونقلت نفس المصادر عن جيرانهما أن محمد وخديجة كانا يتشاجران دائما ، وأن خديجة كانت تخطط لعودة للمغرب ، وكان يفترض أن يُخليا المنزل بسبب عدم دفع إيجاره ، في ذات اليوم الذي حدثت فيه الجريمة.
وقال المدعي العام بمنطقة الكوينز ريشارد براون" "المتهم سيتابع بتهمة قتل زوجته وأم طفليه، بدم بارد وإلقاء جثتها كما لو كانت مجرد قمامة".
ووجهت إلى محمد إقبال يوم الخميس الماضي تهمة القتل من الدرجة الثانية ، والتي يعاقب عليها قانون ولاية نيويورك الأمريكية بعقوبة حبسية تتراوح بين 25 سنة والسجن المؤبد بدون إعادة النظر في القضية.

-تصحيح لبعض المعلومات الخاطئة التي تناقلتعا بعض المواقع-

en référence à :

"باكستاني يشنق زوجته المغربية في نيويورك"
- باكستاني يشنق زوجته المغربية في نيويورك - منتديات الجمال المغربي (afficher sur Google Sidewiki)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة