منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

الاثنين، 1 فبراير 2010

التدبير و الاقتصاد المنزلي من عند ميمينا

شحال هادي وانا باغيا نزل هاد الموضوع و لكن تلهيت مع الحمل و الولادة ...
بغيت نحكيلكم على طريقة لمتبعاها باش نوفر و نقتصد .
انا من كنت عايشة فدارنا كنت خدامة ب 3500درهم و بابا كان كيعطيني 2000درهم مكانتشي كتقدني كتمشيلي غير في المكياج و اللباس و التليفون...
مين تزوجت راجلي الشهرية ديالو 5000درهم و كاريين ب 1000درهم انا كنصرف من جهة و هو من جهة من كيوصل 20 في الشهر كنلقو صفر درهم في الجيب كيمشي راجلي يسلف من عند باه.
ايوا كملتها الحمل جاني صعيب اضطريت نجلس في دار و قلت مع بالي كيفاش 5000درهم غادي تقدنا ن الكرا و الضو و الما و المعيشة و عاد المصاريف د البيبي.

ايوا عاودت حساباتي و ساعدني بزاف هاد المنتدى الرائع و استفدت من تجارب العضوات الله يجازيهم بالخير و قلت حتى انا نفيد الاخوات.
ولات الشهرية د راجلي كتكفينا ب 3 بينا و كتشيط الحمد لله. حتي شيخي استغرب و قالو واحد نهار واش بقيتي كتسلف من شي حد اخور.

منطولش عليكم الموضوع ديالي غادي يكون مقسم كالتالي

التوفير في الهاتف
التوفير في مواد التجميل
التوفير في مواد النظافة
التوفير في الماء و الكهرباء و الغاز
التوفير في المواصلات
التوفير في الاكل
التوفير في الملابس

بالرجوع إلى: التدبير و الاقتصاد المنزلي من عند ميمينا - منتديات الجمال المغربي (نظرة على ويكي Google الجانبي)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة