منتدى الجمال المغربي

  • http://www.beautymaroc.com/vb/forum.php

قائمة المدونات الإلكترونية

منتديات الجمال المغربي

منتديات الجمال المغربي

السبت، 16 يناير 2010

الحلبة و ما ادراكم

البارح كنت عند الطبيب مشيت ندوز حيت ضربني البرد و ققلت لو انني خديت الحليب و العسل و الزنجبيل فحدرني منو كونو سخون و اللي نبهني عليه و ما كنتش عارفاها هي الحلبة انا حبيت نتقاسم معاكم هاد المعلومة قال لي اياك تشربي الحلبة لانها كدير للجنين الما في الراس
و قلت نحطها باش الكل يستافد

بالرجوع إلى:

"البارح كنت عند الطبيب مشيت ندوز حيت ضربني البرد و ققلت لو انني خديت الحليب و العسل و الزنجبيل فحدرني منو كونو سخون و اللي نبهني عليه و ما كنتش عارفاها هي الحلبة انا حبيت نتقاسم معاكم هاد المعلومة قال لي اياك تشربي الحلبة لانها كدير للجنين الما في الراس و قلت نحطها باش الكل يستافد"
- الحلبة و ما ادراكم - منتديات الجمال المغربي (نظرة على ويكي Google الجانبي)

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة